image

مصدر إلهام لقرون.
تُقدّم طازجة.

قصتنا

في كاﭬـا & شاي نحن مهووسون بالقهوة والشاي مثلك تماماً. لقد بحثنا في كل مكان ورجعنا بالزمن إلى الوراء لنعثر على وصفات القهوة الأصلية ونقدم وصفات جديدة رائعة. إن عملية تحميص القهوة وشربها مثلما نعرف اليوم نشأت بالأساس في الشرق الأوسط.

وهذا ما يدعونا إلى العودة لأصولنا لنقدم مزيجاً من المكونات ذات الرائحة العطرية القوية المصنوعة بأحدث التقنيات. إن كاﭬـا & شاي تأتي إليك بوصفات العائلة التقليدية والنكهات الأصيلة لتستمتع بها في مقهانا ولتشعر معها بدفء وراحة البيت بينما تطلبها على السريع.

إن تركيباتنا غير المتوقعة وعروضنا التقليدية الأصيلة تأخذ توليفة القهوة بعناصرها المندمجة معاً إلى مستوى آخر، فنحن نمزج المكونات الموجودة في الشرق الأوسط على أرفف التوابل وخزانات الطعام وحدائق الجدات لنصنع وصفات أصلية ممزوجة بجذور ماضينا الراسخ.

تقهوى

أصبح العالم مكاناً أفضل منذ صناعة وتقديم القهوة لأول مرة. أصبحت الحضارات أكثر استنارة، كما يمكن تتبع جذور الحقبات التاريخية العظيمة حتى نصل لأول رشفة من مشروب القهوة برائحته العطرية القوية، بدءاً من الجزيرة العربية وحتى أوروبا وبقية أنحاء العالم.

كانت القهوة بمثابة الشرارة والوقود ومصدر الإلهام والتنوير، والتي حفزت العديد من المفكرين البارزين على صناعة أعمال غيّرت مجرى التاريخ. وجد الفنانون تعبيرات جديدة. صاغ المؤلفون كتابات عظيمة. أظهر لنا المخترعون كيف يمكن أن نعيش أطول وأفضل وبطرق أذكى. وكانت المقاهي هي المكان الذي يلتقون به لمناقشة يومهم وقصص حياتهم وأحوال الطبيعة البشرية ويتوصلون لأفكار جديدة تجعل العالم مكاناً أفضل.

مرحباً بك في مقهانا. استمتع بمشروباتنا الطازجة. اشعر بالإلهام وقهوي إبداعك.

#PlasticFreeRevolution

توصلت بعض العقول المستنيرة لفكرة (يبدو أنها نشأت عند اجتماعهم لشرب القهوة) لتغليف أكواب القهوة من الداخل بطبقة مصنوعة من مواد نباتية لتصبح قابلة للتحلل بسهولة، ونحن نستخدم هذه الأكواب الصديقة للبيئة في تقديم مشروباتنا. كما أن الشفاطات التي نستخدمها مصنوعة أيضاً من النباتات، والزي الموحد للباريستا مصنوع من نسيج صديق للبيئة. كاﭬـا & شاي يتصدر الطريق في سبيل الجهود المبذولة لحماية كوكبنا من أضرار البلاستيك.

السيف
الجامعة الأمريكية في الشارقة
مركز دبي المالي العالمي
مول الإمارات
Contact us: hello@kavaandchai.com